رياضـــة

مشاركة فمزكيدية طاطاوية...

اعداد: ياسين مدود بصمت الجمعية الرياضية لبلدية فم زكيد على مشاركة...

سُلطات طاطا تغلق باب...

متابعة: هشام الفغير كان مقررا اليوم على الساعة 09:00 صباحا بالمركب...

عاجل :نادي إتحاد طاطا لكرة...

مجيد طاطا حقق نادي اتحاد طاطا لكرة القدم المصغرة داخل القاعة قبل...

حسن خليل يرتدي القميص رقم ...

زنكى من طاطا كرم عامل اقليم طاطا السيد حسن خليل  نادي شباب طاطا...

إفــوس -متابعة   أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، رسميا، عن إيقاف ناصر الزفزافي، القائد الميداني لحراك الريف، بمعية أشخاص آخرين، اليوم الاثنين. ...
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
  • 11
  • 12
  • 13

من هنا و هناك

طاطا : مواطنون يستنجدون...

إفـــوس من طاطا لم تمنعم وعورة المسالك الطرقية أو بعد المسافة من الحضور بكثافة لتجسيد وقفة احتجاجية اليوم الاثنين...

طاطا : وكيل الملك يشرف...

إفــوس من طاطا   بناءا على معلومات توصلت بها قيادة المنطقة الأمنية   بطاطا بكون احد الأشخاص المبحوث عنه وطنيا من اجل...

طاطا :مواطنون يراسلون...

إفـــوس من طاطا   علمت جريدة إفوس من مصادر جيدة الاطلاع أن ثلة من المواطنين بالمقاطعة الثانية ببلدية طاطا راسلوا وزير...

صاحبة سيارة الأجرة التي...

افوس   تدقّ النساء على نوافذ سيارة الأجرة التي تقودها مبيركة بُشيّ، حتى يحجزن مقاعد مريحة لرحلتهنّ القصيرة إلى قراهنّ...

حـــوادث

عمالة طاطا: إصابة 12 تقنيا...

عبد اللطيف بتبغ/سوس24   أفادت مصادر متعاونة مع موقع سوس24 بمدينة...

عاجل: غرق طفل ببحيرة مائية...

متابعة: هشام الفغير انتشلت مند قليل الوقاية المدنية و الأمن الوطني...

عاجل: إصابة تلميذة بثانوية...

إفــوس – متابعة   علمت جريدة أفوس من مصادر  بالوكوم عن إصابة تلميذة...

وفاة أحد تلاميذ ثانوية...

أيت رحو - الوكوم   ببالغ الأسى والحزن تلقت الأطر التربوية والإدارية...

فـــن و ثقـــافة

ملامح من حياة وكفاح أمغار...

صدر مؤخرا عن مطبعة المدينة بكلميم وضمن منشورات جمعية تكديرت أيت بعمران...

مجموعة إفران باند للموسيقى...

بقلم: الحسن الدور أصدرت مجموعة إفران باند للموسيقى الأمازيغية الملتزمة،...

" يفسي كَر يكَيوال نم...

محمد ارجدال صدر مؤخرا للإعلامي الأمازيغي محمد اودمين زيري كتابه الثالث وهو...

"امزيل " او الحداد في...

الباحث الحسن اعبا الحداد..او امزيل..في المفهوم الشعبي الامازيغي سيضل رمزا من...

حـــوارات

أيت يسين لإفوس:كيف لمجتمع...

حاورها : مجيد زنكى     في إطار مواكبتها للتجارب النسائية الناجحة...

أشوهاض : استعمال سيارات...

أجرت جريدة إفوس الالكترونية لقاء مع النائب الثاني للمجلس الاقليمي...

حوار مع الفائز الاول في...

تقديم وحوار :الاستاذ ابراهيم دويش عتبر التلميذ محمد كراش الفائز...

طاطا : حوار مع الكاتب العام...

رشيد اسعيد طاطا على هامش الجولة الأخيرة من منافسات بطولة عصبة...

أقلام ملونة

فــــي عمـق حــــراك...

توفيق بوعشرين يتعلم طلاب السوسيولوجيا درسا مهما في منهجية استقراء...

مول الحانوت : – أنا دماغ...

الطيب أيت أباه - تمارة   عمّرني ماننسَى واحد النهار أيّامات الثانوي...

يوم رفع الملك الورقة...

توفيق بوعشرين   هذا مقال نشر في الرابع من غشت سنة 2016، أي قبل إجراء...

بذلة لشكر تقول كل شيء

توفيق بوعشرين   ‘‘صورة واحدة أفضل من ألف كلمة’’، يقول المثل...

الأكـثر قـــراءة

فضيحة مدوية بطاطا:شبكة...

جريدة إفوس الالكترونية :    منبــر من لا منبر له منبــر من لا منبــر...

عامل صاحب الجلالة يكشف...

عائشة أيت الماهي   الحلقة الاولى   حصلت الجريدة الاليكترونية افوس على...

قصف عنيف من نيران صديقة...

    تشهد أقا هذه الأيام حراكا سياسيا حارا أكثر من حرارة صيف رمضان بالمنطقة...

عضو بارز بتمنارت :الرحموني...

  في تطور مفاجئ بجماعة تمنارت ،اكد أحد الاعضاء البارزين جدا بجماعة تمنارت...